استقالة "ميدو" المدير الفني للإسماعيلي والرد "استقالتك مرفوضة"
في صباح اليوم قدم "ميدو" استقالتة من تدريب الاسماعيلي , وكان السبب علي حد قولة ان سقف الطموحات من الادارة والجماهير اعلي من الامكانيات المتاحة الان في الفريق للمنافسة علي الالقاب .
وبعد ان علم مجلس ادارة النادي قام بالرد عنة رئيس النادي بان استقالتة مرفوضة وان مجلس الادراة يريد بقائة علي منصبة في هذا الوقت , وانة سوف يقوم بعمل اتصال هاتفي ل"ميدو" من اجل مراجعة قرار الاستقالة وان مجلس الادارة سوف يقوم بوفير كل الامكانيات المطلوبة وكل الدعم من اجل وقوف الفريق مرة اخري في الفترة القادمة .


0 التعليقات:
إرسال تعليق