الاثنين، 2 نوفمبر 2015

سعيد طرابيك في المستشفي بعد شهري زواج

سعيد طرابيك في المستشفي بعد شهري زواج 

احدث الفنان سعيد طرابيك جدلاً وضجة بزفافة علي الممثلة سارة سعيد علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك و تويتر"
بعد شهرين من الزواج نشطت الضجة مرة اخري علي خبر وجودة بالمستشفي اثر ازمة قلبية 
وكانت التعليقات بين السخرية والدعاء له بالشفاء.
كتبت زوجتة علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الأجتماعي" فيس بوك" : "هو مش وراكم غير سعيد طرابيك.. أنا هرفع قضية على كل اللى ينال من زوجى بكلمة جارحة"

كما نشرت ايضا انها تنتظر خبر سار من سعيد طرابيك "مولود جديد".
بعد قضائة شهر العسل بجوار زوجتة الان هو يرقد في المستشفي بعد تعرضة لأزمة قلبية حادة حيث اعتقدت زوجتة في البداية انها نوبة السكر.
وصرح اشرف ذكي "نقيب المهن التمثيلية " ان الفنان يحتاج الي دعامتين في القلب وهو يرقد الان بالعناية المركزة .


سعيد طرابيك في المستشفي بعد شهري زواج Rating: 4.5 Diposkan Oleh: Unknown

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *